-->
العربي للتقنية العربي للتقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل بيس 2019 مع تفعيل مدى الحياة

تحميل بيس 2019 مع كراك فعال مدى الحياة 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا متابعي مدونة العربي للتقنية في هذا الشرح الجديد و الذي طلبه مني العديد من المتابعين حول تحميل لعبة PES 2019
KONAMI التي صدرت منذمدة صغيرة كاملة من شركة
وكما عودتنا الشركة بإصدار لعبة كل سنة تحتوي على تطور جديد و ب جرافيك عالي جدا محاكية لأرضية الم  لعب و تقنة جميلة لتصوير الملاعب من الداخل كالحقيقة و تعليق أيضا خرافي ككل سنة يتم إضافة التنقلات السنوية للأندية.


الإيجابيات


رسومات PES 2019 من أفضل الألعاب الرياضية في هذا الجيل، واقعية كبيرة بتصاميم اللاعبين وطريقة تحركاتهم بالملعب وتحسينات للأجواء بداخل الملعب سواء من ناحية التغيرات التي تحدث لأرضية الملعب بعد مرور دقائق كثيرة أو ردة فعل اللاعبين للطقس أثناء المباراة في حال كان الجو مثلج أو ممطر وغيرها.
التمريرات أصبحت أدق وأكثر منطقية من السابق بشكل ملحوظ عن الأجزاء الماضية.
خاصية إضافة أو تعديل أطقم لفريق معين تقريبا من الصفر، وهذي الميزة جميلة للعبة لتصنع لنفسك طقمك المفضل الأساسي والاحتياطي وحتى إضافة طقم ثالث للفريق.
تطويرات جيدة لطور My Club في هذا الجزء وهو طور مخصص لصنع فريقك من الصفر والتحدي فيه مع منافسين آخرين عبر الشبكة، سهولة كبيرة لصنع فريقك وتطوير خبرة اللاعبين وإضافات بطولات كثيرة ولاعبين أساطير بكرة القدم مثل الاضافة الحصرية للأسطورة الانجليزية Beckham وغيره الكثير.
مع مرور أحداث المباراة تشعر بإرهاق اللاعبين بفريقك وقلت تركيزهم بالمباراة مما يجعل أحداث المباراة واقعية بحد كبير وإعطائك الخيار كمدرب لإجراء تغيرات أثناء المباراة والتركيز لبناء الهجمة بالتمريرات وليس فقط بالركض لمسافات بعيده.


 السلبيات


لا تزال اللعبة تملك بعض فترات التحميل أثناء المباراة في حالة حدوث ركلة حرة أو خروج الكرة خارج الملعب وغيرها، للعبة رتمها سريع من الأساس وخاصة بالأوقات الأخيرة من المباراة فترات التحميل تقتل المتعة المستمرة أثناء سير المباراة.
خوادم اللعبة تعاني من مشاكل وصعوبة في إيجاد خصم قريب من منطقتك، غير ضعف الإشارة أثناء اللعب للأسف، تأخرنا بنشر التقييم لكثرة مشاكل الاتصال بسيرفر اللعبة للأسف.
خيارات احتفالية اللاعب بعد إحراز الهدف قليله جدا مقارنة بغيرها من الألعاب الرياضية.
هذا الاصدار من السلسلة تقريبا يخلو من الشعارات والأطقم والبطولات المتعارف بها بكرة القدم، بالسابق كانت هناك بعض من البطولات الحصرية للسلسلة مثل بطولة UEFA Champions League و بطولة UEFA Europa League ولكن تم شراء حقوق البطولتين عن طريق السلسلة ال
منافسة FIFA.





شرح 




روابط التحميل 

تحميل تورنت 





تحميل بيس 2019




إلى القاء في شرح جديد على مدونة العربي للتقنية 

عن الكاتب

Abderrahim Bellil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة العربي للتقنية هي منصة للإعلام والإفادة بما أعرفه لتطوير الواقع التكنولوجي العربي وإبعاد كل زيف و وهم عبر تدويناتنا التي تهتم بجميع المجالات التقنية. و يرعى هذه المدونة الطالب "عبد الرحيم بلليل" الذي يدرس في شعبة الإقتصاد وهو المدون المنشئ لهذه المدونة التي نتمنى أن تفيدكم بما فيه خير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

العربي للتقنية