-->
العربي للتقنية العربي للتقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل وتثبيت لعبة GTA IV مضغوطة ومقسمة


تحميل وتثبيت لعبة GTA IV مضغوطة ومقسمة 







أهلا وسهلا بعائلة مدونة العربي للتقنية الأوفياء في هذه التدوينة الجديدة.
كما ترون في العنوان سنتحدث عن كيفية تحميل لعبة حرامي السيارات 4 أو كما هو متداول على عشاقها GTA IV الرهيبة والرائعة والخرافي هي تمثل لعبة إنتقالية من بين الجيل القديم للألعاب و جيل الألعاب الحديث وتعتبر من أفضل ألعاب العالم المفتوح.

حيث إستخدمت الجيل الجديد من البيئة القابل للتكسير كالأبواب والمقاعد في الشارع و الكثير حيث تصبح اللعبة محاكية للواقع خاصة في فزيائية حركات الاعبين حيث تعتبر الأروع.

تتحدث قصة الاللعبة عن شخص إسمة "نيكو" وهو من روسيا أو من أحد بلدان شرق أوروبا المجاورة لروسيا يزور إبن عمه "رومان" في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ليبيرتي سيتي.
بينما يواجهون مشاكل في المدينة ويدخولون في أعمال إجرامية غير قانونية وذلك لتحقيق العيش الرفاهي كما يصفه "رومان" لابن عمه.

كالعادة سلسلة جتا لا تخلوا من التشويق و لاينقص في ألعابها ذلك فإن اللعبة بها خريطة كبيرة ومجموعة من السيارات الكبيرة والجديدة والسريعة كذلك تغيرت الكثير من الأشياء بعد جتا سان اندرياس.

إذا أقدم لكم طريقة التحميل  والتي أقدمها حصريا مقسمة إلى 5 أجزاء وكل من الأجزاء الأربعة الأولى حجمها 1 جيجا والجزء الأخير حجمه أقل من 1 جيجا, وقد إخترت هذا التقسيم لأن أغلب العالم العربي لا يتمتع بإنترنات قوية حتى يحملها على مرة واحدة بملف يفوق 4 جيجا فإن تقطع الإنترنات قد يسبب مشاكل كبيرة جدا.

لذلك قررت تقسيمها إلى حجم بسيط جدا و سهل التحميل حتى إنه لن تحس بحجم الملف لأن لعبة جتا 4 معروفة بحجمها الكبير
فيمكنكم تحميل الأقسام من الروابط في الأسفل و بعد تحميل جميع الأجزاء تحددها جميعا و تفك الضغط عليها وتكتب الباسورد وسيتحصل على ملفات التحميل كاملة والكراك مرفق معها.


الشرح






اللعبة مقسمة على 5 أجزاء لتسهيل التحميل خاصة لذوي الإنترنات الضعيفة 
حجم كل جزء 1 جيجا

التحميل


PART 1





PART 2





PART 3





PART 4





PART 5




هام 
كلمة سر فك الضغط : www.pocketgames.ir


أتمنى أن يكون الدرس قد أعجبكم لاتنسى الإشتراك إن إعترضتك أي مشكلة راسلنا عبرالفايسبوك أو في تعليقات المدونة 













عن الكاتب

Abderrahim Bellil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة العربي للتقنية هي منصة للإعلام والإفادة بما أعرفه لتطوير الواقع التكنولوجي العربي وإبعاد كل زيف و وهم عبر تدويناتنا التي تهتم بجميع المجالات التقنية. و يرعى هذه المدونة الطالب "عبد الرحيم بلليل" الذي يدرس في شعبة الإقتصاد وهو المدون المنشئ لهذه المدونة التي نتمنى أن تفيدكم بما فيه خير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

العربي للتقنية