-->
العربي للتقنية العربي للتقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مشاهدة المباريات مجانا عن طريق برنامج هيين

مشاهدة المباريات مجانا عن طريق برنامج هيين 





قمنا سابق بطرح درس عن أفضل البرامج لمشاهدة المباريات بدون تقطعات. في هذا الدرس أقدم لكم برنامج أخر تقريبا مشابه ل برنامج الإمبراطورية هو برنامج الهيين.
إشتهر برنامج الهين بسرعته وعدم وجود أخطاء برمجية في البرنامج وسهولة التفعيل.
كما أنه في ساحة هذه البرامج التي حسب ما يبينونه أنهم ضد الإحتكار الذي تقوم به الشركات ضد المشاهدين الفقراء أو الغير قادرين على شراء الإشتراك.
وعتبرون هذا جرما و ليس عدل أن تستمتع فأة بكرة القدم وفئة أخرى لا.
إذ يتيح البرنامج مشاهدة قنوات بي إن سبورت جميع الباقات المتوفرة على حساب بي ان كونكت الذي هو وبدوره ليس مجانيا.
لكن برنامج الهين ومطوريه كشفو ثغرة في هذا الموقع ووزعوا البث مجانا من خلال برنامجهم المشهور الذي يعمل منذ مدة ثلاث سنوات أو أكثر محافظا على المشاهدة والبشمة من مشاهديه.

تحميل البرنامج و تفعيله


البرنامج سهل الإستعمال فقط تحمله من الموقع الرسمي أو من المجموعة الرسمية في الفايسبوك الملف حجمه ضئيل أيضا تحمل معه حزة netframe work و silverlight الذان يحلان جميع مشاكل التحميل أوالفتح و لتستمتع بتجربة سلسة.
أيضا لا نتسى التفعيل وهو تفعيل القنوات الذي في برنامج الهين لا يأخذ ربع ساعة من الوقت عكس البرامج الأخرى, فقط تابع منشورات المجموعة الأصلية عن أوفات التفعيل و إتبع الخطوات في الشرح الذي يله في قناة العربي للتقنية.
فقط إنتضر نافذة التفعيل حمل الكود الذي ستفتح به النافذة وضعه في المكان المناسب, ثم ستظهر نافذة التفعيل إضغط على أيقونات القنوات التي تريد تفعيلهم و بتالي يمكنك مشاهدتهم متى أردت.


إنطباعاتي

يتبين في ظاهر الموقع أنه جيد ويحمي حقوق الفقراء في الإستمتاع بكرة القدم وهذا صحيح وكلام مقبول, لكن عند قراءة تعليقات في المجموعة أجد الجميع يسبون شركة بي ان على إحتكارهم لكن هذا خطأ إذ في أي بلد و في أي مكان هناك إحتكار لكن ليست المتسبب فيه شركة بي ان و ليس شركات التي تشتري البث بل الإحتكار الأساسي هو من إتحادات كرة القدم التي تبيع حقوق البث للشركات لكي تبثها إذ بذالك تجعل من كة القدم تجارة عالمية حتى في بث المباريات وكمن لب الإحتكار في هذه الممارسات.
أما القنوات التي تبث المباريات هي أيضا تشتري حقوق البث من إتحادات كرة القدم للبلدان التي تريد بث مباريات دوري الخاص بهم و حقوق البث ليست زهيدة بل بأسعال مشطة وكبية تصل إلى عشراة ملايين الدولارات, لذالك لاتستغرب أن هناك إشتراكات أو مبلغ لمشاهدة كرة القدم.



فيديو الشرح






رابط موقع التحميل

عن الكاتب

Abderrahim Bellil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة العربي للتقنية هي منصة للإعلام والإفادة بما أعرفه لتطوير الواقع التكنولوجي العربي وإبعاد كل زيف و وهم عبر تدويناتنا التي تهتم بجميع المجالات التقنية. و يرعى هذه المدونة الطالب "عبد الرحيم بلليل" الذي يدرس في شعبة الإقتصاد وهو المدون المنشئ لهذه المدونة التي نتمنى أن تفيدكم بما فيه خير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

العربي للتقنية