-->
العربي للتقنية العربي للتقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مشكلة عدم قبول أدسنس لمدونتك.. ستجد الحل هنا





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم في تدوينة جديدة على مدونة العربي للتقنية.
أتمنى أن تكونوا بخير في كل وقت لكل متابعي مدونة العربي للتقنية, أريد أن أنوه في البداية أني أتقبل جميع النصائح للتحسين في المحتوى أو إصلاح الأخطاء وجل من لا يخطأ وخاصة في هذا المجال الذي يفرض علي إختيار التعابير اللازمة لإستقامة الكلام وموازنته.
سوف نتحدث اليوم عن موضوع قدي واجه الآن أو في المستقبل الكثير من المدونين الذين قد رفظوا من أدسنس لمرات لا يمكن عدها والرسالة هي نفسها التي تصلهم من أدسنس, سوف نشرح بالتفصيل هذا الأمر الآن.

تحديد المشكلة

يملك العديد من الناس مدونات ويطورونها يوميا محترمين سياسات أدسنس التي تظهر على أنها سياسات مجحفة للغاية أو غير عادلة, 
لكن أدسنس تحدد هذه القوانين لكي تجعل من التدوين والمدونات مكانا صالحا للإعلان يلبي رغبالت المعلنين والناشرين لتكون المدونات منصة قابلة للإعلان بشكل طبعي.
نجد العديد من الناس الذين رفظوا مرارا وتكرارا ربما لإخلال بسياسة أدسنس, لكن العديد من الناس محترمة لسياسة أدسنس و تعمل على تطوير مدوناتهم بشكل صحيح و قانوني آملين قبول أدسنس لهم لكن لا يظفرون في كل مرة إلى برسالة رفظ قد ترعد صدورهم عن الميدان.

أنواع المشاكل في الأغلب

          *حقوق الملكية : يقع العديد من الناس في بإر حقوق الملكية وهي نقل الكلام من مدونات أخرى إلى مدونته ونشرها وهذا قبل أن يكون مخالف لأدسنس فهو خطأ فادح, تعلم على التدوين وكتابة المقالات ويمكنك تطوير ملكتك عبر قرائة الكتب و إستخلاص ىالأفكار منها لا نقلها حرفيا.
          * القوالب : يستعمل أغلب المدونين قوالب مأخوذة من الإنترنات مجانا وهو لا يدري مصدرها أهي مسروقة أم هي مفتوحة المصدر,
فقد يحتوي القالب المسروق على أكواد حقوق ملكية صالحة إلا لمشتري القالب فقط. لذلك أنصح الناس أن يشتروا قالب إحترافي سريع و مرتب من حيث الجمالية الشكلية.
أعلم أن الكثير لا يملك المال لشراء قالب  ويريد أن يبدأ بأقل ما يمكن فلا تقلق مدونة العبي للتقنية توفر لك قوالب مفتوحة المصدر و تتيح لك إستعمالها مجانا بدون أن تواجه مشكلة .

            *الدومين أو النطاق: ربما يعتق المدونين المبتدئين أن جوجل تقبل نطاقهم المجاني الذي يحتوي على الدومين بلوغ سبوت فالأمر ليس بتلك البساطة فأدسنس لا يقبل إلا الدومينات المدفوعة, ربما تكون تفكر في أحد الدومينات التجريبية المجانية التي تتيحها بعض الشركات فأنا للأسف لا أنصحكم بها فهي دومينات معدومة فقدإستخدمتها في بداياتي منذ سنتين ولم تجدي معي نفعا لأن تلك الدومينات مبرمجة على عدد معين من الزوار فإن وصلت لذلك الحد الدومين أو النطاق يقفل تلقائيا ولا يكم ل المدة.
لذلك أنصحكم بشراء دومين مدفوع لا تقلق ليس بالضرورة نطاقا ب 10 دولارات هناك شركات تقدم نطاقات بـ 1 أو 2 دولار فقط وهي مجدية.

          *نطاق من أفق عالي: وهي يقصد بها أن موقعك يدعم إعادة التوجيه إليه بوضع الدبليو أو بدونها ويتم إعداد ذلك عن طريق مراسلة الدعم الفني لموقع الدومين.
هذه هي أهم المشاكل التي واجهت العديد من الناس أرجوا أن تطلعوا عليها جميعها وأن توزعوا إهتمامكم بها جميعا وتسهروا على حللها خاصة الخطأ الأخير.
   

عن الكاتب

Abderrahim Bellil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة العربي للتقنية هي منصة للإعلام والإفادة بما أعرفه لتطوير الواقع التكنولوجي العربي وإبعاد كل زيف و وهم عبر تدويناتنا التي تهتم بجميع المجالات التقنية. و يرعى هذه المدونة الطالب "عبد الرحيم بلليل" الذي يدرس في شعبة الإقتصاد وهو المدون المنشئ لهذه المدونة التي نتمنى أن تفيدكم بما فيه خير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

العربي للتقنية