-->
العربي للتقنية العربي للتقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديثات أدسنس على ماذا تنبئ؟ وماذا ينتظرنا؟



مرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة العربي للتقنية في هذه التدوينة الجديدة والتي سنتحدث فيها أولا عن سياسات أدسنس على ماذا تنبئ ولماذا كل هذه التغييرات تجدها كلها في هذه التدوينة.

سياسة ادسنس

أولا لنعرف ماهي سياسات أدسنس ببساطة: أدسنس يعتمد على عرض الإعلانات على موقعك أو مدونتك ويعتمد ذلك على شروط لقبولك, هذا ليس موضوعنا في هذه المدونة لقد تحدثت عن أهم الشروط التي يجب أن تلتزم بها للقبول في موقع أدسنس في تدوينة اخرى هنا
أدسنس يعمل على عرض إعلانات المعلنين الذين يدفعون لأدسنس لعرض الإعلانات لكسب مشاهدات أو نقرات لمواقعهم وبالتالي تعرض أدسنس الاعلانات على المواقع الموافقة في موقع أدسنس ويختلف عرض الإعلانات وذلك حسب خوارزميات أدسنس, وتعطي أدسنس سعر 4/6 من سعر الإعلان للناشر وتحتفظ هي بـ 2/6 كمرابيح.

تحديثات أدسنس

تستمر تحديثات أدسنس –حسب ذكرهم- أنهم يرغبون في تحسين جودة الإعلانات وذلك بما يرضي المعلنين والناشرين, لكن على ما أرى أن أدسنس لا تهتم بالناشر على حد سواء بين المعلن فهي دائما تبحث عن راحة المعلنين وهذا أمر طبيعي فالمعلنين يدفعون لأدسنس وذلك لعرض الإعلانات.
وتتواتر كثيرا التحديثات في الأيام الأخيرة وذلك لأن المعلنين لا يرغبون فقط في أن يرى الزائر إعلانهم بل يريدون أن ينقر الزائر على الإعلان و يسجل في الموقع لذلك نجد أن سعر الظهور أقل من سعر النقر بكثير.

السياسة التي يتجه إليها أدسنس

حسب رأي وأغلب آراء التقنيين والمتخصصين فان الزيارات أو النظر للاعلانات من قبل الزائر فهذا لا يكفي فان صاحب الاعلان او المعلن يبحث عن النقرات ويرويد من الشخص أن يزور موقعه ويسجل فيه.
فنحن نرى الان ادسنس تشترط لعرض اعلاناتها في صفحة ان يقوم الزائر بالبقاء في تلك الصفحة مدة تمكنه من رؤية الاعلان كما يجب, ونرجح من ذلك عدم قبول ادسنس مواقع اختصار الوابط لان صفحة الاختصار لا يستغرق فيها الزائر مدة 30 ثانية بل سيمر مرور الكرام باحثا عن الرابط المقصود.
لذلك اظن ان ادسنس ستلتجئ الى الغاء الربح من الزيارات بل ستنزعها تماما,      وستعتمد عن النقرات لان ذلك يريح المعلن ويضمن له دخولا للموقع المعلن.
في النهاية ارجوا ان تعجبكم هذه التدوينة وأرجوا ان تشاركوها ان كانت مفيدة وتهم أحد اصدقائك الذين يعملون على ادسنس

عن الكاتب

Abderrahim Bellil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة العربي للتقنية هي منصة للإعلام والإفادة بما أعرفه لتطوير الواقع التكنولوجي العربي وإبعاد كل زيف و وهم عبر تدويناتنا التي تهتم بجميع المجالات التقنية. و يرعى هذه المدونة الطالب "عبد الرحيم بلليل" الذي يدرس في شعبة الإقتصاد وهو المدون المنشئ لهذه المدونة التي نتمنى أن تفيدكم بما فيه خير

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

العربي للتقنية